بالفيديو: ملياردير أمريكي يمنح 2.5 مليون دولار للمتخرجين!!

Whatsapp

ملياردير أمريكي يفاجئ 2500 طالب بمنحهم آلاف الدولارات في حفل تخرجهم

 

فوجئ خريجو جامعة ماساتشوستس في بوسطن بإعلان الملياردير روبرت هيل، المتحدث الرسمي خلال الحفل، أنه سيوزع عليهم مظاريف بها 1000 دولار نقدًا لكل طالب.

منح روبرت هيل 2500 طالب من خريجي جامعة ماساتشوستس في بوسطن النقود قبل عبورهم المسرح. ومع ذلك  جاءت الهدية مصحوبة بلفتة طيبة، حيث حصل كل طالب على مظروفين، أحدهما بمبلغ 500 دولار كهدية ومظروف ثان به الأموال المتبقية للتبرع بها لشخص أو منظمة خيرية.

قال هيل في خطابه “لقد نجحتم، يجب أن يُحتفل بكم، نحن هنا ونحن فخورون بم ونريد أن نشارك في هذا الاحتفال معك. نريد أن نقدم لك هديتين. الأولى هدية لك والثانية هي هدية العطاء”.

قفز الخريجون بفرح وهم يصفقون لحوالي دقيقة بينما كان العمال يسحبون أكواماً من الأظرف من الحقائب عقب الإعلان.

وأضاف الملياردير “ستتمتع بحياة أكثر إمتاعًا إذا أعطيت أكثر قليلاً مما تأخذ، ستتمتع بحياة أكثر إشباعًا بسبب ذلك””.

هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها الملياردير روبرت هيل بمثل هذه المفاجأة. وفقًا لـ إن بي سي بوسطن، قام من قبل بإهداء 1000 دولار لنحو 150 خريجًا في كلية روكسبري كوميونيتي في بوسطن في مايو 2022. وقدم هدية مماثلة لخريجي 2021 في كلية كوينسي حيث سلم 1000 دولار لجميع الطلاب المتخرجين.

 

روبرت هيل هو رئيس شركة Granite Communications، مزود خدمات الاتصالات للشركات ذات المواقع المتعددة ومقرها في كوينسي، ماساتشوستس. وذلك وفقًا لسي بي سي نيوز.

وتقدر ثروته الصافية بـ 5 مليارات دولار وقد تبرع شخصيًا بأكثر من 280 مليون دولار لأبحاث السرطان والمؤسسات التعليمية والجمعيات الخيرية الأخرى، وفقًا لمجلة فوربس.

Whatsapp