صرصور يثير الهلع في مقهى في تل أب-يب (صور داخل الخبر)..

Whatsapp

صرصور يثير الهلع في مقهى في تل أب-يب ويوقع جرحى ويستدعي تدخل الشرطة والإسعاف.. سيدة صرخت لرؤيته ما أثار الفزع من حدث أمني!*

سادت حالة من الفوضى والهلع أحد مقاهي مدينة تل- أب-يب في الأراضي الفلس*طينية المحتلة، السبت 27 مايو/أيار 2023، بدأها أحد الزبائن، ما استدعى تدخل الشرطة واستدعاء الإسعاف، قبل أن يتضح أن الأمر يتعلق بصرصور، وفق ما نقل موقع “عربي بوست” عن موقع “وال-لا” الإسر*ائيلي.
فيما قال موقع “تايمز أو-ف إسرا-ئيل” أن صرخات امرأة مرعبة في مقهى في تل أب*يب أثارت حالةً من الذعر على نطاق واسع، مساء السبت، حيث بدأ رعاة المكان وفي مطعم مجاور بالفرار، وقلبوا الطاولات والكراسي، خوفاً من هجوم مشتبه به.
بينما هرعت وحدات الشرطة إلى مكان الحادث في مقهى “ديز-نغوف” لبدء تمشيط المشتبه بهم، لكن التحقيقات توصلت إلى أن سبب الصراخ كان رؤية صرصور تحت الطاولات، ما أثار فزع امرأة أسقطت منضدتها أرضاً، ليعتقد رواد المقهى أن هناك مشكلة أمنية.
فيما أوضحت وسائل الإعلام الإسر-ا-ئيلية أن الحادث تسبب في إصابة شخصين بجروح طفيفة، جراء تحطُّم الزجاج في أثناء محاولتهما الفرار من موقع الحادث وسط تل -أب-يب.
قال شاهد لقناة “12” الإسر-ائيلية إن رواد المطعم سمعوا فجأة صراخاً من المقهى، وأضاف: “قلب الناس الطاولات وبدأ الجميع في الصراخ والجري، ويدوسون على بعضهم البعض، تحطمت الكثير من الأكواب في الطريق، وسقط الناس على الزجاج وجُرحوا”

Whatsapp