بالفيديو: رجل يصطدم بتمساح طوله 11 قدماً ..شاهدوا ماذا فعل

Whatsapp

في حادثة تحبس الأنفاس، اصطدم رجل من ميامي، أثناء ممارسته للتمارين الرياضية اليومية، بتمساح ضخم يبلغ طوله 11 قدمًا.

 

تم رصد التمساح خارج مجمع رياضي وتم الإمساك به لاحقاً بواسطة Pesky Critters وهي خدمة محلية لمراقبة الحياة البرية. ووثق مقطع فيديو متداول على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، التمساح الضخم وهو يضرب بذيله ضد فريق خدمة مراقبة الحياة البرية المحلي. ومع ذلك، بعد أكثر من محاولة، تمكنوا من الإمساك به.

قال متحدث باسم Pesky Critters لمجلة نيوز ويك “إنه أكبر تمساح تم الإمساك به في مقاطعة Miami Dade منذ بضع سنوات” وأضاف أن “الشخص الذي اصطدم بالتمساح، كان مذهولًا للغاية واستدعى الشرطة. كما تم استدعاء كريتيرز إلى مكان الحادث”.

وقال المتحدث أيضًا “بعد معركة مع التمساح، نجحوا في الإمساك به بمساعدة إضافية من الشرطة المحلية لتأمين المنطقة بينما كانوا يحاولون الإمساك به”.


في وقت سابق، فقد رجل يبلغ من العمر 23 عاماً من فلوريدا ذراعه بعد أن هاجمه تمساح بالقرب من فورت مايرز. تعرض للهجوم في بركة خلف Banditos Bar في بورت شارلوت. واستجابت السلطات في مكتب شريف مقاطعة شارلوت وEMS إلى الحادث جنبًا إلى جنب مع وكالة الحياة البرية بالولاية، بعد تلقي تقرير بأن رجلاً قد عضه تمساح. وأكد مسؤولو الحياة البرية في وقت لاحق أن التمساح الذي يبلغ طوله 10 أقدام ونصف والذي قُتل في وقت لاحق.

كتبنا منذ فترة أيضاً، عن مقطع فيديو آخر، وثق تجول تمساح ضخم على طريق رئيسي في ولاية كارولينا الجنوبية. والذي تم التقاطه وهو يعبر أحد أحياء جزيرة كياوا.

Whatsapp