وزير الصحة في زيارة منزل الطفلتين رهف ورهام بعد عملية جراحية لفصلهما .

Whatsapp

وزير الصحة في زيارة منزل الطفلتين رهف ورهام بعد عملية جراحية لفصلهما .

زار وزير الصحة الدكتور فراس الابيض صباح اليوم منزل الطفلتين رهف ورهام محمد عيد، اللتين اجريت لهما عملية جراحية لفصلهما قبل عدة اشهر في الجامعة الامريكية في بيروت، بمتابعة من النائب احمد الخير ووزير الصحة فراس الابيض بحضور رئيس مجلس ادارة مستشفى المنية الحكومي الاستاذ علاء زريقة.
وخلال الزيارة قال ابيض إن “هذه العملية المعقدة ما كانت لتتم لولا متابعة الملف من اللحظة الاولى من قبل النائب احمد الخير ووزارة الصحة وفريق الجامعة الامريكية في بيروت”، مؤكداً ان “الوزارة تقوم بواجباتها رغم الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها البلد”.
من جهته شكر الخير، باسم اهالي منطقة المنية وذوي الطفلة، معالي وزير الصحة ومساعيه مع الجامعة الامريكية لاجراء عملية الفصل للطفلتين، قائلا: “إن هذه العملية دليل على تطور القطاع الطبي في لبنان، ويحتم على الجميع الحفاظ على كوادره بعد الازمة الاقتصادية التي طالت كل قطاعات البلد”.
كما اكد الخير ان “الملفات الانسانية تشكل اولوية بالنسبة له ولمعالي ودولة رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي ومعالي وزير الصحة فراس الابيض”.
وقد شكر اهالي الطفلة كلا من وزير الصحة والنائب الخير والجهاز الطبي على متابعتهم لهذه العملية منذ مرحلة التحضير لها، وصولا الى متابعة حالة الطفلتين بعد العملية.
وفي ختام الزيارة قدم ذوو الطفلتين درعا تكريميا للوزير الابيض.

Whatsapp