رونالدو يستفز جماهير الهلال ويقوم بحركة “مشينة وخادشة للحياء ” وتحرك قانوني ضده..!!(بالصورة)

Whatsapp

رونالدو يستفز جماهير الهلال ويقوم بحركة “مشينة وخادشة للحياء ” وتحرك قانوني ضده..!!

كريستيانو رونالدو يرد على جماهير الهلال بحركة وصفت بـ”المشينة والخادشة للحياء”، ورد غير مباشر من إدارة النصر. ما الذي حدث؟

واصلت جماهير الأندية السعودية محاولة مضايقة “أسطورة” كرة القدم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، من خلال الهتاف باسم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبعد خسارة النصر أمام الهلال بهدفين من دون رد في الدوري السعودي، أمس الثلاثاء، هتفت جماهير الهلال باسم ميسي، كنوع من الاستفزاز لرونالدو، الذي ظهر متوتراً في مباراة الأمس.

لكن الأمر غير المتوقّع كان الرد “غير الأخلاقي” لرونالدو، على جمهور الهلال، عقب نهاية مباراة “ديربي” الرياض، بسبب هتاف “ميسي”، إذ قام رونالدو بحركة وصفها المغردون في وسائل التواصل الاجتماعي بـ”المشينة”.

ولم يمرّ رد رونالدو بهدوء بعد أن التقطت الجماهير حركته، ليلاقي موجة غضب في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وأعلنت دكتورة القانون الدولي نوف بنت أحمد في حسابها بـ”تويتر”، التقدّم بعريضة للنيابة العامة السعودية ضد ما وصفته بـ”الفعل الفاضح” من لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو ضد جماهير نادي الهلال.

وانتشر مقطع فيديو، في وسائل التواصل الاجتماعي يظهر رونالدو وهو يوجه حركة مشينة إلى جماهير الهلال، في المباراة المقدمة من الجولة 25 من الدوري السعودي.

وأعادت نوف بنت أحمد عبر حسابها في موقع “تويتر”، نشر الفيديو لرونالدو وكتبت: “لست متابعة للشأن الرياضي، حتى ولو استفز ّجمهور الهلال رونالدو، لم يوفق في الرد عليهم”.

 

وأضافت: “السلوك الصادر من رونالدو يعتبر جريمة، فعل فاضح علني وهي من الجرائم المستوجبة للتوقيف، والإبعاد (الترحيل) إذا وقعت من أجنبي، لذا سنتقدّم بعريضة للنيابة العامة بهذا الشأن”.

وناشدت المستشارة القانونية لجنة الانضباط والأخلاق في السعودية المساواة وتطبيق القانون على رونالدو كما تم تطبيقه على لاعب الاتحاد الحسن كيتا، الذي قام بالحركة نفسها بعد طرده، كما بصق تجاه مساعد الحكم الثاني في موسم 2007-2008، فمنعت الأندية من التعاقد معه.

نادي النصر يرد على الاتهامات الموجهة إلى رونالدو
ردت إدارة نادي النصر السعودي سريعاً على الاتهامات التي وجّهت إلى كريستيانو رونالدو، إذ نقل الإعلامي الرياضي محمد العنزي، عن مصادر بمجلس إدارة نادي النصر، عدم صحة الاتهامات الموجهة إلى رونالدو، خلال تصريحات لبرنامج “أكشن مع وليد”.

وقال العنزي في تصريحاته: “لدي معلومة من إدارة نادي النصر بأن رونالدو يعاني من إصابة ولم يقم بأي حركة مسيئة. كريستيانو تلقى ضربة قوية في منطقة حساسة جداً، حيث ظل يعاني منها، حتى إطلاق صافرة النهاية، ومتأكد تماماً من هذه المعلومة”.

وأضاف: “لو رأينا الفيديو المتداول فإن وجهه خلال خروجه كان على الأرض، حتى لم ينظر للمدرجات. رونالدو لاعب كبير، وهذا ليس رأيي ولكن معلومة أن اللاعب يعاني من إصابة، أما تفسيرات الجمهور فهو على راحته”.

 

Whatsapp