شاب في الثلاثينيات من عمره يُكوّن ثروة ضخمة عبر ابتكاره تجارة جديدة بعد أن كان يتخبط من الفقر !! (بالفيديو)

Whatsapp

شاب في الثلاثينيات من عمره يُكوّن ثروة ضخمة عبر ابتكاره تجارة جديدة بعد أن كان يتخبط من الفقر !!

السّعي وراء الحلم يُعتبر من أهم وسائل تحقيقه، هذا ملخص قصة شاب أردني  يُدعى عمر وائل شاب في الثلاثينيات من عمره تمكن من تكوين ثروة ضخمة عبر ابتكاره تجارة جديدة بأمريكا، تمثلت في تركيب العطور وبيعها وأصبح الزبائن يأتون إليه بالطيران من داخل وخارج أمريكا وفقا لـ”سكاى نيوز عربية.

وقال الشاب الأردني، إنه وصل لولاية فلوريدا عام 2019 كسائح ودراج للمشاركة فى مهرجان سنوي للدراجات لكنه قرر البقاء وانتقل لشيكاغو، وبقى الشاب بحسب قوله 8 أشهر بحالة تخبط لأنه لا يملك الخبرة في أي مجال عمل، وسريعا تعلم اللغة واندمج أكثر مع الجالية العربية، وخاصة الجالية اليمنية في شيكاغو.

وبعد فترة اتخذ عمر قرار بدء مشروع تركيب العطور مع أحد الأصدقاء، وبدأ بتركيب معطر الجو ثم بقية العطور التي يستخدمها الناس، وقال: “بدأنا بمحل لبيع العطور فى شيكاغو وحاليا أصبحت أملك مصنعا ضخما للعطور المركبة في شيكاغو وفرعا رئيسيا فى تامبا بفلوريدا وفرعا في ميشيغان وقريبا سنفتتح أفرعا بولايات أخرى.

اعتمد عمر على تسويق منتجات من  خلال مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح عدد الذين يتابعوه بالملايين والزبائن يأتون له بالطيران من داخل وخارج أمريكا كما له فرع أيضا بالأردن.

Whatsapp