برنامج ” ميديا بلاس ” على قناة الايمان الفضائية . مساحة للتعرف على صناع المحتوى . ومواكبة كل جديد في مجال الاعلام الرقمي

Whatsapp

خاص – صور برس 

أطلقت قناة الايمان الفضائية قبل اسابيع برنامجها الجديد ” ميديا بلاس ” والذي يعني بقضايا السوشيل ميديا والاعلام الرقمي .

البرنامج الذي تقدمه الاعلامية جنان حسين يتناول عدة فقرات . حيث يبدأ بجوله حول أهم وابرز الاخبار ( الترند ) التي تناولتها السوشيل ميديا وتعليقات رواد وسائل التواصل الاجتماعي عليها . كما يتضمن عرض لفيديوهات طريفه أو غريبه لاقت مشاهدات واسعة . ويتخلل ذلك فقرة تحمل خطوات ارشادية للمهتمين بعالم التكنولوجيا بعنوان ” steps ” . 

مع ابو الفضل شومان المؤثر في العمل الاجتماعي

ويستضيف البرنامج في الجزء الاول منه شخصية مؤثرة في مجال صناعة المحتوى حيث يدور الحوار حول مضمون المحتوى الذي يقدمه ومدى تفاعل المتابعين مع فيديوهاته وكيفية اختياره للمواضيع المطروحة . 

مع الدكتور ربيع بعلبكي الخبير في مجال التكنولوجيا والأمن السيبراني

اما في الجزء الثاني من البرنامج فهو يستضيف متخصص في مجال الاعلام الرقمي حيث يتناول النقاش الجوانب التقنية في عالم الحواسيب والاجهزة الالكترونية وكيفية حمايتها من الاختراق كما يتخلل الحوار تلقي اتصالات من المهتمين بهذا المجال . وتعرض خلاله ايضا فقرة مسجلة بعنوان ” safety ” . اجراءات السلامة . 

مع الدكتور جمال مسلماني الخبير في مجال الاعلام الرقمي والمعلوماتية

البرنامج الذي يعرض الاربعاء مباشرة الساعة 3:00 عصرا بتوقيت بيروت انطلق منذ شهر ونصف تقريبا استضاف عدد من الوجوه المؤثرة والمعروفة على السوشيل ميديا في مختلف المجالات ولاقى متابعة جيدة من المهتمين بعالم السوشيل ميديا والاعلام الرقمي . 

مع المدرب والمحاضر في مجال صناعة المحتوى حسين ابو زيد

 

Whatsapp