ذئب يجر طفلة بين أسنانه قبل أن ينقذها والدها.. (بالفيديو)

Whatsapp

ذئب يجر طفلة بين أسنانه قبل أن ينقذها والدها..

تم التقاط المقطع بواسطة الكاميرات المتمركزة خارج منزل العائلة في وودلاند هيلز، ويظهر الطفلة وهي تسحب عبر العشب الأمامي للمنزل من قبل الحيوان قبل أن ينقذها والدها بالصراخ وإلقاء الأشياء.

يبدأ الأمر بوالد الطفل وهو يوقف سيارته أمام المنزل قبل أن يصطحب ابنته الصغيرة للخارج. ثم تبدأ الفتاة بالتجول على بعد أقدام قليلة من والدها، على طريق أمام المنزل، بينما يواصل الأب تفريغ السيارة من ألعابها. خلال هذه الثواني القليلة، التي يركز فيها الأب على محتويات السيارة، يقوم الحيوان الانتهازي بحركته سريعًا نحو الطفلة المطمئنة.

يمكن بعد ذلك رؤية ذئب البراري وهو يقفز نحو الطفلة، ويطرحها على الرصيف قبل الإمساك بها بأسنانه. يعضها الحيوان الصغير عدة مرات قبل أن يسحبها عبر الرصيف. في هذه المرحلة وبينما صرخت الفتاة وانتحبت من الألم، يرى الأب ما يحدث ويركض سريعًا لإنقاذها. ليتراجع الذئب بسرعة ويهرب في النهاية.

قالت الأسرة إنه تم نقل الفتاة على وجه السرعة إلى غرفة الطوارئ بعد إصابتها بجروح لا تهدد حياتها، بما في ذلك جرح عميق في ساقها. حيث قالت والدة الفتاة، لصحيفة KTLA المحلية بعد وقت قصير من الهجوم “إنها تعاني من خدوش كثيرة في ساقها اليسرى وإحدى هذه الخدوش عميقة”.

قال المسؤولون إن البحث عن ذئب البراري، الذي أجرته إدارة معلومات الحياة البرية في كاليفورنيا، جار حاليًا ويأملون في مطابقة الحيوان بالحمض النووي المتخلف عن لدغة الطفلة. في غضون ذلك، تلقت الطفلة حقنة من داء الكلب وهي تتعافى حاليًا في المنزل.

حذر باتريك فوي، نقيب قسم إنفاذ القانون بالقوة، السكان خلال عطلة نهاية الأسبوع من أن الذئاب “مشكلة كبيرة في هذه المنطقة” وأن فريقه قد تلقى “تقارير عن ملاحقتهم للحيوانات الأليفة أيضًا.

Whatsapp