رسالة من أسطورة كرة القدم البرازيلية “بيليه” وهو في المستشفى الى دولة قطر.. ماذا جاء فيها ؟

Whatsapp

رسالة من أسطورة كرة القدم البرازيلية “بيليه” وهو في المستشفى الى دولة قطر.. ماذا جاء فيها ؟

توجه أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه بالشكر لرسائل الدعم التي تلقاها إثر دخوله المستشفى “لزيارة شهرية” مرتبطة بإصابته بورم في القولون.

ونشر الايقونة، البالغ من العمر 82 عامًا، صورةً عبر حسابه على إنستغرام تظهر صورته معروضة على برج مضاء في قطر، وعلى آخر مجانب عبارة “نتمنى لك الشفاء العاجل” باللّغة الانكليزية.

وأدرف الصورة بتعليق “أيها الاصدقاء، أنا في المستشفى أقوم بزيارتي الشهرية. من الرائع دائمًا أن أتلقى الرسائل الايجابية. شكرًا لقطر على هذه اللفتة ولكل من يبعث مشاعر ايجابية”.

وأفاد مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو الاربعاء أن للاعب الدولي السابق إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو المعروف بـ”بيليه” نُقل “لإعادة تقييم علاجه الكيميائي لورم القولون” وهو في “غرفة عادية دون الحاجة للعناية المركزة او شبه المكثفة. وبالتالي، فإنه يتحكم بشكل كامل في وظائفه الحيوية وحالته مستقرة”.

يصنّف الكثيرون بيليه على أنه أعظم لاعبي كرة القدم في كل العصور، وقد عانى من تدهور حالته الصحية بشكل متزايد في السنوات الأخيرة. يخضع لعلاجات كيميائية منتظمة منذ تشخيص إصابته بسرطان القولون العام الماضي. كما خضع لعملية جراحية لإزالة الورم في أيلول 2021، وقضى شهرًا في المستشفى.

وبرغم عدم ظهور بيليه العلني كثيرًا، إلا أنه ينشط على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كتب مؤخرًا للمنتخب البرازيلي الذي تمنى له الشفاء العاجل، أنه يعتمد عليه “لجلب هذه الكأس إلى الوطن” في مونديال قطر.

Whatsapp