القبض على سارق مهووس بسرقة معاطف المطر بعد 13 سنة من البحث

Whatsapp

أُطلق على رجل ياباني مهووس بسرقة معاطف المطر النسائية اسم “Raincoat Man” بعد سرقته ما مجموعه 360 معطفاً واقياً من المطر على مدار 13 عامًا.

تم إلقاء القبض مؤخرًا على رجل يبلغ من العمر 51 عامًا في أوساكا باليابان، بعد أن تم التعرف عليه على أنه “Raincoat Man” المشهور محليًا وهو لص هارب كانت السلطات تحاول التعرف عليه منذ أكثر من عقد من الزمان.

كان يوشيدو يودا، الذي كان يعمل في توصيل الجرائد، مهووسًا على ما يبدو بملابس تُعرف باسم “كابا” وهو معطف بلاستيكي، يلبس على ملابس المرء لحمايته من المطر. عند تفتيش منزله، عثرت الشرطة على عدد مذهل من ملابس الكابا -360 في المجموع – مع سرقة أقدمها في عام 2009.

كشفت مصادر من شرطة أوساكا أن طريقة عمل يودا جعلته يتابع النساء اللواتي رآهن يركبن الدراجات أو ببساطة يتفقد الدراجات المتوقفة المطلية بألوان أنثوية ويبحث عن المعاطف الواقية من المطر. إذا وجد واحد، فسوف ينتزعه من أجل مجموعته ثم يفر هارباً.

بدأ يوشيدو يودا في سرقة المعاطف الواقية من المطر النسائية في عام 2009، لكن المحققين يعتقدون أن ما لا يقل عن 320 قطعة من الملابس التي عُثر عليها بحوزته قد سُرقت في السنوات التسع الماضية. لقد كان جيدًا جدًا في سرقة المعاطف لدرجة أنه أصبح معروفًا باسم “Raincoat Man” بين أولئك الذين يحاولون الإمساك به.

عندما سئل عن سبب اختياره لمعاطف المطر من جميع الملابس النسائية التي كان من الممكن أن يسرقها، قال يودا إنه كان متحمسًا لرؤية النساء في معاطف المطر. بينما تقدر الشرطة أنه تسبب في أضرار بقيمة 1.12 مليون ين (7800 دولار) على مدار سرقاته التي دامت 13 عامًا.

Whatsapp