بعد جريمة مصر .. قتل الطالبة إيمان في حرم الجامعة بالأردن

Whatsapp

أعلن الأمن العام في الأردن، اليوم الخميس، وفاة الطالبة إيمان إرشيد التي أطلق عليها عيارات نارية داخل حرم جامعة خاصة صباح اليوم.

وكان الأمن العام كتب في سلسلة تغريدات على موقع ”تويتر“: ”إصابة فتاة بعيار ناري داخل حرم جامعة خاصة وحالتها سيئة والفاعل يلوذ بالفرار“.

وقال مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي إن الجامعة التي قُتلت فيها الطالبة هي ”جامعة العلوم التطبيقية“، أما اسم الطالبة فهو إيمان إرشيد، وتدرس في كلية التمريض.

2022-06-0a75275c-0f63-4876-94cf-1d0a95d7b765

وكان الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام العقيد عامر السرطاوي، قال إن الفتاة المصابة أسعِفت إلى المستشفى وهي بحالة سيئة.

وأكد الناطق الإعلامي أن الفاعل لاذَ بالفِرار من مسرح الجريمة، وأن الجهات المعنية باشرت بفتح تحقيق لتحديد هويته وإلقاء القبض عليه وكشف ملابسات الحادث.

وبحسب شهود عيان، توجه الجاني إلى داخل كفتيريا الجامعة وأطلق 6 عيارات نارية على الضحية، إحداها أصابت رأس الفتاة التي تدرس في كلية التمريض بجامعة العلوم التطبيقية.

وفي الأثناء، منعت قوات الأمن الدخول والخروج إلى الحرم الجامعي.

وكتبت جامعة العلوم التطبيقية في الأردن نعياً على صفحتها قالت فيه: ”بقلوب يعتصرها الألم ومؤمنة بقضاء الله تعالى وقدره تنعى جامعة العلوم التطبيقية الخاصة طالبتها ”إيمان ارشيد“ من كلية التمريض“.
وأضافت: ”وتتقدم من أسرة الفقيدة وأسرة الجامعة بخالص العزاء والمواساة سائلين الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته“.
وتابعت :وتتعهد الجامعة بالملاحقة القضائية لكل من تسبب بهذا الحادث المؤلم حتى ينال القصاص العادل على جريمته البشعة. وإنا لله وإنا إليه راجعون..“.
المصدر: ارم نيوز

Whatsapp