نداء من بلدية برج الشّمالي الى محافظ الجنوب: “المتطفلون والشبيحة معروفون من الأجهزة الأمنية وعلى مرأى منها..”

Whatsapp

الجمهوريّة اللبنانيّة
وزارة الداخليّة والبلديات
محافظة لبنان الجنوبي
بلديّة برج الشّمالي
نداء إلى سعادة محافظ الجنوب المحترم وسعادة قائمقام صور المحترم والسادة مسؤولي الأجهزة الأمنية المحترمين،
إن استفحال أزمة البنزين التي أضرت بحياة المواطنين وبمصالحهم الإقتصادية، وتعريض حياة المرضى للخطر بسبب عدم القدرة من الإنتقال إلى المشافي أو صعوبة إنتقال الأطباء. بالإضافة إلى النتائج الكارثية على مختلف الصعد.
إن هذه الأزمة ذاتها تحولت إلى وسيلة إثراء غير مشروع للبعض وإلى إنتشار ظاهرة التشبيح على محطات التعبئة من قبل بعض المتفلتين من عقال الأخلاق والضمير مما ينذر بكارثة حقيقية.
وبما أن معظم المحطات تحصل على المحروقات وخصوصاً البنزين ولكن يصعب على أصحابها ضبط الأمر بدون تدبيرات أمنية رادعة لمن تسول له نفسه من التمادي والتشبيح على حساب مصالح الناس.
لذلك نهيب بكم لأخذ المبادرة وإقامة التدابير لمعالجة هذه الأزمة من أجل وضع خطة عملية لمراقبة إستلام وتوزيع المحروقات بالمشاركة مع البلديات وحماية المحطات والمواطنين من المتطفلين والشبيحة وهم معروفون من هذه الأجهزة وعلى مرأى منها..
حيث لم يعد من الحكمة السكوت على ما يحصل ولا يجوز أن يفلت عقال الأمن ويحدث التسيّب ليُضاف على أزمة الناس المزيد من الأزمات ويصبح قهر المواطن أمر مُسلّم به دون حسيب أو رقيب.
لذلك نطلب إتخاذ الإجراءات المناسبة بأسرع ما يمكن لوضع الأمور في نصابها ورفع أشكال الإهانة والذل عن أهلنا الذين تعبوا وذُلوا في طوابير الإنتظار دون فائدة حيث تُسرق أدوارهم من قبل
هؤلاء_الشبيحة_حملة_السكاكين_والسلاح_تجار_الغالونات
ويحصل_ذلك_على_مرأى_الجميع_ودون_خوف_من_أحد_أو_رادع_من_أخلاق_أو_
ضمير
حيث يتساءل المواطن عن دور أجهزة الدولة الأمنية في حماية حقوقه.
وأخيراً نقول كفى ذل ومهانة
كفى تفلت وتسليم للمتفلتين من القانون

Whatsapp