توقعات الابراج ليوم الاثنين 5-10-2020

Whatsapp

توقعات برج الحمل
ربما تكون اليوم بحالة جيدة، ولكن احذر من المواقف التي قد تجعلك مرتبكا ومتوترا. احذر من إخبار أحد الأشخاص بمعلومات خاطئة أو غير مفهومة. ربما ينفعل الآخرون بسبب تصرفاتك ويتوعدونك. حاول أن تسوى خلافاتك قبل أن تغادر المكان. لا تفكر كثيرا.

توقعات برج الثور
عبر عن رأيك بوضوح فربما يكون من حولك ليست لديهم رؤية واضحة للأحداث مثلك. إذا كنت تنتظر أن يقرأ شخص ما أفكارك، فربما تنتظر وقتا طويلا. أعط للناس فرصة للاقتراب منك وللتعرف على ما يدور برأسك. التواصل مع الآخرين أمر في غاية الأهمية وهذا ما ننصحك به اليوم

توقعات برج الجوزاء
ستواجه اليوم بعض المواقف الصعبة، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل، فحاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة.

توقعات برج السرطان
ربما تتاح لك فرصة رائعة للقيام برحلة مجانية حول العالم لزيارة القصور الفارهة واكتشاف بعض الأماكن التاريخية. ربما يكون الأمر غريبا في البداية ولكنه في الحقيقة ليس غريبا بالنسبة لك وجميع من حولك يعلمون ذلك. ستتعلم أشياء جديدة وستمر بتجارب مختلفة في هذه الرحلة.

توقعات برج الاسد
ستحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة. اعمل في فريق كلما أتيحت لك الفرصة، لأن هذا يجعلك تشعر براحتك. قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك. ما رأيك في إقامة حفلة؟ أنت في حالة مزاجية جيدة ولكن لا ترهق نفسك، وإلا فستعرض صحتك للخطر.

توقعات برج العذراء
من المتوقع أن تشعر بفتور في حياتك العاطفية اليوم، ولكن لا تقلق فهذا الأمر ليس سيئا. ما ننصحك به اليوم أن تتعامل بشكل طبيعي مع كافة المواقف. لا تحول أي موقف صغير أو تافه إلى مشكلة أو قضية كبيرة.

توقعات برج الميزان
هناك أوقات تشعر فيها بالوحدة رغم وجود البعض حولك، وربما تشعر بذلك الشعور اليوم حتى إن كان حولك مئات الأشخاص. لا يوجد أي شخص يفهمك أو يفهم حتى وجهات نظرك. حساسيتك الزائدة ستجعلك تتأثر بكلام الآخرين. ولكن تواصل معهم بدلا من الابتعاد عنهم.

توقعات برج العقرب
تحتاج إلى قضاء بعض الوقت بمفردك من أجل إعادة ضبط برامجك وخططك. ربما تؤثر مشاعر الآخرين على حالتك النفسية. ليس بالضرورة أن تقول أو تتصرف بالطريقة التي يفرضها عليك الآخرون.

توقعات برج القوس
يصل اليوم أحد جيرانك من السفر وهذا الشخص كنت تشتاق إليه كثيرا. لديك امل في الارتباط من هذا الشخص أو حتى التعرف عليه والاقتراب منه. هناك عوامل مشتركة بينك وبين هذا الشخص وربما تكون وجهات النظر متشابهة.

توقعات برج الجدي
آلاف المهام في انتظارك اليوم، ويمكنك القيام بهم فقط إذا ركزت في كل واحدة على حدة. كن مرحا وصبورا. لن تنجز أي مهمة إذا فكرت كل لحظة في عدد المهام التي من المفترض أن تقوم بها. قم بتقسيم هذه المهام إلى أجزاء فالتنظيم مهم جدا بالنسبة لك خاصة اليوم.

توقعات برج الدلو
هل تجد أنه من الممكن أن تحصل على فرص عمل أفضل في بلاد أخرى؟ هذا السؤال يجب أن تجد له إجابة خلال الأيام المقبلة. قد يكون هذا الأمر حقيقيا، وقد يؤثر على حياتك المهنية الآن ويجعلك تشعر بعدم الرضا. انتبه فهناك العديد من القرارات تعتمد على هذا الأمر.

توقعات برج الحوت
سيتحداك البعض وربما يتحول التحدي لمواجهة صعبة مع بعض الأشخاص. يرجع ذلك إلى انتقادك لهؤلاء الأشخاص طيلة الأسابيع الماضية. أنت شخص قوي جدا وربما تتماسك أمام هذه التحديات وستقوم بجميع مهامك وأنشطتك دون التأثر بها.

المصدر: كن مواطن

Whatsapp