تسجيل إصابات جديدة بـ”كورونا” في قضاء صور وحالة وفاة واحدة .. هكذا توزعت الإصابات .

Whatsapp

أعلنت إدارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور، وبناء على تقرير رئيس طبابة القضاء الدكتور وسام غزال، تسجيل 25 إصابة اليوم بفيروس covid- 19 مثبتة ومؤكدة مخبريا، لمقيمين مخالطين، بينهم 3 إصابات من التابعية الفلسطينية. وقد سجلت اليوم حالة وفاة لمصاب مسن يعاني من أمراض مزمنة.

وتوزعت الإصابات اليوم على النحو التالي: صور 4، البرج الشمالي 4، العباسية 4، البرغلية 3، الحوش 2، البازورية 2، وإصابة واحدة في كل من: ديرقانون رأس العين، الشهابية، طيردبا، الرشيدية، القليلة، الشبريحا.

وعليه فإن عدد المصابين في القضاء إرتفع إلى 1022 مصابا، توزعوا على الشكل التالي: 202 حالة وافدة (3 حالات وفاة)، 821 حالة محلية (816 من المخالطين) بينها 141 لمواطنين من التابعية الفلسطينية و22 من التابعية السورية و2 من التابعية العراقية، 112 حالة من قوات الطوارئ الدولية، 14 حالة وفاة محلية. وقد تماثل 405 منهم الى الشفاء بشكل تام.

وذكرت الوحدة بأنها “هي الجهة الوحيدة المخولة إصدار بيانات عن الواقع والمعطيات الصحية المتعلقة بفيروس كورونا وأعداد المرضى والمتعافين والحالات المشتبه باصابتها، وذلك وفق تقرير من رئيس طبابة القضاء. وعليه نأمل من جميع الأهل عدم الإنجرار وراء أي خبر لا يصدر عن هذه الوحدة”.

وختمت: “وبسبب استمرار تزايد أعداد المصابين، وفق تقارير وزارة الصحة العامة، ننصح جميع القاطنين في قضاء صور، بالاستمرار بالالتزام التام بعدم الاختلاط وتطبيق كل التعليمات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء وإرشادات وزارة الصحة العامة، لتفادي أية إصابة أو ضرر محتمل”.

Whatsapp