اليكم توقعات الابراج ليوم الاربعاء ٣٠ أيلول ٢٠٢٠

Whatsapp

برج الحمل
لديك ثبات انفعالى فى العمل رغم كل ما تعانيه من ضغوط بسبب زملائك الحاقدين

-شريك حياتك شخص ملتزم دينيا، ولا يجيد العيش بلا هدف حاول ان تتفهم طباعه وساعده على الالتزام

برج الثور
احذر من المشاكل العائلية وافصل أمورك الشخصية عن أمور العمل حتى لا تقع في مشاكل في العمل بسبب ظروفك الخاصة.

-فترة عزوبيتك طالت وتعاني كثيرًا من الوحدة فانتبه اليوم وكن متحفزًا ربما تقابل شخصًا يكون شريكك فى المستقبل، كن بشوشًا واظهر أفضل مافيك فأنت تستحق أن يأخذ الناس عنك انطباعًا جيدًا.

برج الجوزاء
اليوم كان ملئ بالضغط العصبى والنفسى فلا تجعله يؤثر على عملك وحاول ان تركز

-شريك حياتك شخص رومانسى ، وانت حاد الطباع حاول ان تتفهم رومانسية شريك حياتك حتى لا يحدث صدام بينكما

برج السرطان
احذر اليوم من الاختلاط مع زملائك حتى لا تنغمس في مشكلة تضر بك في عملك خاصة أن هناك من يتصيد لك الأخطاء.

-الفترة الأخيرة تشهد هدوء بينك وبين شريك حياتك وتتجنب معه المشاكل وتعيشوا في سلام لفترة من الزمن حاول أن تجعلها تطول.

برج الاسد
اليوم لديك طاقة كبيرة تساعدك على إنجاز مهامك بكل سهولة وسوف تتلقى الدعم من رؤسائك بشكل كبير أيضا لديك العديد من خطط الجيدة التى تمكنك من تحقيق نجاح كبير فى كافة مشاريعك

– هناك العديد من الخلافات بينك وبين الشريك حاول أن تتخطاها حتى لا تتسبب فى إنهاء العلاقة بينكما دون داع حقيقي لذلك.

برج العذراء
يجب أن تتسم بالمرونة عند التعامل مع الحبيب ولا تفرض عليه رأى معين، حتى لا تتسبب فى حدوث الكثير من المشاكل بينكما، وبالتالى يؤدى ذلك لنهاية العلاقة.

-يجب أن تنظم واجبات طعامك وابتعد عن الأطعمة غير الصحية، حتى لا تتدهور صحتك مرة أخرى، لذلك يجب أن تلتزم بتعليمات الطبيب .

برج الميزان

هناك العديد من المهام فى عملك التى عليك إنجازها بشكل سريع، خاصة أن لديك بعض الأفكار والمقترحات الجيدة التى ستقابل بدعم كبير من قبل رؤسائك أيضا هناك العديد من زملاء الذين لديهم مقترحات جيدة لك بشكل كبير

-علاقتك جيدة بالشريك ولكن عليك أن تظهر اهتمامك به حتى يشعر بحبك له خاصة أنك خلال الفترة السابقة كنت تتجاهله بسبب ضغوط العمل وكثرة الأعباء التى كانت عليك.

برج العقرب
يجب أن تتخلص من التردد والقلق الدائم الذى تشعر به، وتحاول أن تهدىء أعصابك قبل اتخاذ أى قرار خاص بحياتك المهنية خلال الفترة المقبلة.

-يجب أن تكون صريحا مع الشريك ولا تحاول أن تخفى عليه بعض الأمور، وذلك لتجنب الخلافات والمشاكل بينكما، والتى تتسبب فى تدهور علاقتكما

برج القوس
يجب أن تقرأ كثيراً فى مجالك خلال الفترة القادمة، حتى تستطيع الإبداع والابتكار والتقدم فى عملك، ومنافسة زملائك وتحقيق أحلامك المستقبلية.

-يجب أن تعرف أن العطاء شىء أساسى فى الحب، لذلك يجب أن تعطى مشاعرك بلا حساب، وتحرص على إثبات اهتمامك وحبك للشريك بين فترة وأخرى.

برج الجدي
بينما كنت تتقدم بشكل مرض في وظيفتك ، هناك اليوم فرصة كبيرة لعرض موهبتك وإبداعك والتزامك، قد يتطلب هذا منك إلغاء بعض الخطط العائلية، لكنه سيجعلك تتقدم في حياتك المهنية بشكل كبير.

-اللطف والعناية ضروريان للتواصل مع شريكك الآن، استعد لتقديم دعمك الكامل للطرف الآخر.

برج الدلو
اليوم هو يوم حظ بالنسبة لك، قد تكون في القمة في أي اجتماع أو مفاوضات، إذا كنت تخطط للاستثمار اليوم في عقار، فقد تحصل على صفقة جيدة. اقرأ المستندات بعناية قبل الموافقة على الشروط.

-بدايات جديدة موضحة على جميع الجبهات، يمكنك تجديد تعهدك مع الشريك بحب بعضكما البعض، أو قد تقابل شخصًا على وشك الدخول في فصل جديد في حياتك.

برج الحوت
لاتخلط بين حياتك الشخصية والمهنية، حتى لا تخسر عملك، واصل اجتهادك وستحقق النجاحات التى تحلم بها، لأن مشاكلك الشخصية قد تجعلك تشعر بالإحباط والتوتر الدائم.

-حاول أن تجعل الحبيب يفهم وجهة نظرك تجاه المواضيع المختلفة محل النقاش، حتى لا يساء فهمك وتستقر علاقتكما وتشعران بالسعادة والحب من جديد.

المصدر: كن مواطن

Whatsapp