سواريز يودع برشلونة بالدّموع وهذا ما قاله

Whatsapp

ودّع النجم الاوروغواياني ​لويس سواريز​، نادي ​برشلونة​، خلال مؤتمر صحافي عُقد الخميس في مقر النادي، قبل أن ينضم إلى نادي اتلتيكو مدريد.

لايك لصفحتنا على فيسبوك لمزيد من الأخبار

ولم يتمالك سواريز نفسه خلال المؤتمر، حيث ذرف الدموع متأثرًا برحيله عن النادي الكتالوني.

وقال سواريز: “من الصعب إيجاد الكلام، لقد لعبت هنا مع أعظم اللاعبين في التاريخ، ليس امرا سهلا القدوم هُنا وتحقيق حُلمك في برشلونة، لم اكن اتخيل هذا، عندما تكون في برشلونة يجب ان تلعب بكامل مستواك ودائمًا حاولت ان اقدم كل ما لدي في الفريق”.

وأضاف سواريز: “قبل ان اَتي الى هنا، لم أحلم ببرشلونة الا في البلايستيشن، النادي وثق بي عندما تخلى عني الجميع، وقعوا معي وهم يعلمون أنني لن ألعب لمدة طويلة بسبب الإيقاف، يجب أن أكون فخورا بالسنوات الستّة التي قضيتها في النادي والآن استوعبت انه حان وقت الرحيل وكل ما يمكنني فعله هو أن أكون ممتنًا لبرشلونة على كل اللحظات التي عشتها”.

وتابع: “أرحل وأنا مرفوع الرأس، يمكنني الاستمرار في المنافسة في برشلونة أو في نادٍ آخر، و ما زال بإمكاني تقديم الأفضل في الليغا”.

وأضاف عن كومان: ” تقبلت حديث كومان معي، كنت اتوقع ذلك، احترمت حديثه وتدربت مع الفريق حتى حسمت موضوع مُستقبلي”.

وختم عن ميسي: “لقد كان شهرًا جنونيًا اتفق، الجميع يعرف علاقتي مع ميسي، عندما اتيت الى هنا قالوا لي انتبه من ميسي انه يريد الأفضل فقط له، لكن الحقيقة كانت مُختلفة، فعلنا كل ما نستطيع فعله للنادي”.

المصدر: السبورت

Whatsapp

تابعنا على فيسبوك