الكورونا يضرب مدارس النرويج . ورئيس مجلس مدينة اوسلو يوضح

Whatsapp

المصدر – النرويج بالعربي

20 مدرسة و ثلاث رياض الأطفال منتشرة بها عدوى الفيروس في العاصمة أوسلو وتدابير جديدة أكثر صرامة

حذر رئيس مجلس المدينة ريموند جوهانسن من أنه قد تكون هناك إجراءات جديدة وأكثر صرامة لوقف الزيادة بعدوى الفيروس في أوسلو. من 14 إلى 15 منطقة ذات مستوى أحمر.

واعتمادًا على التطورات في الأيام القليلة المقبلة ، سننظر في تنفيذ تدابير جديدة وأكثر صرامة في وقت مبكر من الأسبوع المقبل ،

📍وتم تأكيد الإصابة بين الطلاب أو المعلمين في 20 مدرسة ، وكذلك في ثلاث رياض أطفال. سبع من هذه المدارس هي مدارس ثانوية أو تعليم الكبار ، في حين أن المدارس الأخرى هي مدارس ابتدائية.

لم يتم إغلاق أي مدارس أو رياض أطفال بالكامل منذ عدة أيام. المدارس المتضررة تقيم التعليم المنزلي للطلاب الذين يتعين عليهم الحجر الصحي.

📍يوهانسن يطلب من مواطني أوسلو تحمل المزيد من المسؤولية. ويذكر أن انتشار العدوى يمكن أن يكون له أيضًا عواقب على الخدمات البلدية.
كما أن الأشخاص الذين يعملون في خدمات الصحة والرعاية البلدية أو في رياض الأطفال ، يمكن أن يصابوا ويساهموا في زيادة الحاجة إلى الحجر الصحي وتقليل الخدمات المقدمة للسكان.

نحن الآن نعتمد كليًا على تحمل كل شخص المسؤولية. إذا كانت لديك أعراض ، حتى لو كانت خفيفة: اختبر نفسك وابق في المنزل حتى تتحسن

Whatsapp