في زيارة تفقدية لمركز التآخي الطبي في حارة حريك فضل الله: في لبنان نطيّف كل شيء حتى العمل الإنساني

Whatsapp

قام سماحة العلامة السيد علي فضل الله بزيارة تفقدية إلى مركز التآخي الطبي في حارة حريك حيث اطلع من مديره الحاج حسين هزيمة على آخر الأعمال المنجرة من توسعة أقسام وتركيب أجهزة حديثة ومتطورة للتصوير بالرنين المغناطيسي والمقطعي حيث قدم المركز أكثر من ألف صورة مجانية عن روح سماحة العلامة المرجع السيد محمد فضل الله(ص).
وبعد الجولة أشاد سماحته بجهود العاملين في هذا المركز من أطباء وممرضين وإداريين مقدما لهم التهنئة بحلول مولد الرسول محمد(ص) ومعتبرا أن الهدف الأساسي من إنشاء هذه المراكز المنتشرة في أكثر من منطقة محرومة هو التخفيف من الآم الناس ومساعدتهم في تلبية حاجاتهم الصحية في ظل هذه الظروف الصعبة والمعقدة التي يمر فيها الوطن على أكثر من صعيد.
وأضاف سماحته: إن هذه المراكز غايتها خدمة هذا المجتمع وإنسانه بعيدا عن أي اعتبارات ذاتية أو طائفية او مذهبية وأبوابها مفتوحة لجميع مكونات هذا الوطن لأننا للأسف في هذا البلد طيفنا كل شيء حتى العمل الإنساني والخيري وأصبحت كل طائفة تهتم بشؤونها وحاجاتها بعيدا عن الطوائف الأخرى هذه العقلية الطائفية والمذهبية التي ما زلنا نعاني منها تمنعنا أن نبي وطناً يحتضن جميع أبنائه ولا يفرق بينهم.
وختم كلامه بالقول: إن هذه المراكز تتكامل في خدمة المجتمع مع باقي المؤسسات الرعائية والخدماتية والإنتاجية في مؤسساتنا المنتشرة على مختلف المناطق اللبنانية..

Whatsapp