يتصلون ويطلبون لقائكم . أنتبهوا من هؤلاء الاشخاص

خاص – صور برس
تواصل مع موقعنا أحد الشبان من بلدة عيتيت الجنوبية وأخبرنا عن حادثه وقعت معه وأرسل لنا فويس وثق فيه مكالمه اجراها معه شخص مجهول الهوية حتى الأن .
فما الذي جرى فعلا ؟
يقول الشاب اتصل بي أحد الاشخاص أطلق على نفسه أسم ( أبوعلي حجيج ) من بلدة دير نطار وثبت ان الاسم غير صحيح لاحقا . وادعى انه يقوم بتوزيع مساعدات ماليه وعينيه للمحتاجين . وسألني عن أمرأه محتاجه وقال لي انه يحمل لها مساعدة ولا يملك رقم هاتفها . وطلب مني أن ابلغها أن تحضر هويتها وتذهب للقائه في مكان بمدينة صور . وعندما سألته عن كيفية معرفته بأسماء المحتاجين . أدعى انه يعمل في جمعيه ولدى الجمعية لوائح فيها اسمائهم وأرقامهم . وتذرع أنه قادم من البقاع لتسليم المساعده . هنا راودتني شكوك في نوايا المتصل فطلبت منه أن يأتي الى عيتيت ويلتقي المرأه المحتاجه في منزلها وبحضوري بدلا من ذهابها الى صور للقائه . فرحب المتصل بالفكرة وأقفل المكالمه وأقفل هاتفه منذ ذلك الوقت .
وسارعت بالأتصال ببلدة ديرنطار للتأكد من هوية المتصل فنفي أهل البلده وجود هذا الشخص وأنه قد يكون منتحل صفة . فقمت بالاتصال بالجهات الامنيه وقدمت بلاغ وتحري مرفقا عن تسجيل الاتصال الذي جرى وتعمل القوى الأمنيه على الوصول اليه .
وتواصل الشاب مع موقعنا لتعميم ماحدث لكي لايقع أحد ضحية أستغلال بعض الأشخاص لحاجتهم الى المساعدة .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*