فريق عيتيت الرياضي يتوج بطلا لدوري الدرجة الخامسة (جزء 2)

في مباراة من طرف واحد نجح فريق عيتيت في حسم صدارة مجموعته الدرجة الخامسة في الجنوب بعدما سحق فريق البراعم النبطية بنتيجة 13 – 2  وهي الاعلى في سجلات الاتحاد اللبناني في كرة القدم على صعيد جميع الدرجات من الاولى وحتى الخامسة . 
مدرب فريق عيتيت الكابتن ملاك دقه ومساعدة الكابتن حسين سعيد العبد محسن دخلا الى المباراة وفي جعبتهما هدف واحد وهو الفوز بالمباراة دون النظر الى المباراة الاخرى التي كانت تقام بين فريق الرسالة الغسانية والشعلة الليطاني . ولهذه الغاية كانت الخطة الهجوم منذ اللحظات الأولى وتسجيل اكبر عدد من الأهداف لحسم النتيجة في الشوط الأول . وهذا ماحدث بالفعل . حيث طبق كابتن الفريق محمد طلال جباعي ولاعبية الخطة بحذافيرها على ارض الملعب وفككوا شيفرة دفاع الفريق الخصم الذي أنهار بشكل دراماتيكي وتحولت المباراة الى أشبه بحصة تدريبيه تفنن فيها هجوم ووسط وحتى دفاع الفريق العيتيتي في تسجيل الأهداف . وقد سجل الاهداف كل من 
احمد علي بزون 3 اهداف
محمد علي بزون 3 اهداف 
نزية بداح 2 هدفان

موسى كساب هدف
وائل بعلبكي هدف 
محمد أحمد عبدعلي هدف 
محمد كمال جباعي هدف 
محمد طلال جباعي هدف
المباراة التي شهدها جمهور غفير زحف من عيتيت الى بلدة البابلية حيث اقيمت المباراة كان اللاعب رقم 12 في الملعب . وقد لفت هذا الجمهور أنظار المسؤولين عن الاتحاد اللبناني لكرة القدم الذين حضروا المباراة لاسيما وان الجمهور العيتيتي الذي حضر بكثافة رغم البرد والطقس الماطر لم يتوقف عن التشجيع واستحق عن جدارة لقب الجمهور المثالي بفضل التنظيم الجيد الذي قامت به رابطة مشجعي الفريق وعلى رأسها علي وهبي . اضافة الى علي حمود وحسين شعيتو وغيرهم من الاسماء التي لمعت على المدرجات . 
وبعد نهاية المباراة قام اعضاء من اتحاد الجنوب لكرة القدم ممثلا بحكمت غزال وعامر الصفدي ومسؤولين في لجنة المسابقات بتسليم كابتن الفريق محمد طلال جباعي كأس بطولة الدرجة الخامسه . بحضور الرئيس الشرفي للنادي السيد شوقي عطوي . ورئيس النادي محمد عبدعلي واعضاء الهيئة الأدارية . حيث أحتفل الجهاز الفني واللاعبين والجمهور بهذا الكأس في ارض الملعب . ومن البابلية انطلقت مواكب سيارة الى عيتيت حيث أحتفل اهالي الضيعه مع لاعبيهم بتأهل الفريق الى الدرجة الرابعه . الف مبروك لفريق عيتيت مع تمنياتنا بالتوفيق مستقبلا .

تصوير امل عطوي

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*