فريق عيتيت الرياضي يتصدر مجموعته بعد فوزه الساحق على فريق عمران(القليلة)

كما هو متوقع . نجح فريق عيتيت الرياضي في تأكيد صدارته لمجموعته بعد فوزه الساحق على فريق عمران ( القليلة ) بنتيجة 5-0 . 
المباراة التي اقيمت بحضور جمهور كبير من عيتيت ملأ المدرجات . استطاع لاعبو الفريق المتصدر ان يفرض ايقاعه منذ البداية ونجح سريعا في التسجيل وهو ما اراح الجهاز الفني الذي تعامل مع المباراة وكانها مباراة كأس . حيث وضع الكابتن ملاك دقه ومساعدة الكابتن حسين سعيد العبد محسن خطة توائم بين الهجوم والارتداد السريع في الدفاع . مع الاستفادة من المهارات الفنية لبعض اللاعبين . 
ورغم افتقاد الفريق لإمكانيات نجمه بلال شرارة الذي تعرض لأصابة في الوتر الصليبي الاسبوع الماضي . الا ان الجهاز الفني عوض بتغيير خطة اللعب لتعويض النقص . 
المباراة التي تسيدها فريق عيتيت منذ البداية وحتى النهاية سجل خلالها كل من : موسى كساب / محمد احمد عبدعلي / احمد علي بزون / حسن عبدعلي / محمد كمال جباعي

وبهذا الفوز يتصدر فريق عيتيت مجموعته في دوري المحافظات ب 15 نقطة من اصل 15 نقطة ممكنة . وقد لفت فريق عيتيت انظار المراقبين من خلال نتائجه المميزة في مبارياته الخمس الماضية وبدأت اسماء لاعبيه تتردد في اوساط المدربين المعروفين في لبنان . مع توقعات ان يتأهل الفريق بسهولة الى تصفيات دوري المحافظات وتاليا الى دوري الدرجات المعتمدة من قبل الاتحاد اللبناني لكرة القدم .

تصوير امجد عطوي / امل عطوي

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*