سكارليت حداد تثير الجدل بسبب رائحة الغاز والنشطاء يردون

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو من مقابلة تلفزيونية للصحافية سكارليت حداد عبر قناة الـotv وهي تتحدث عن “رائحة الغاز”.

وقالت سكارليت: “هناك شخص كان موجوداً على الباخرة التي كانت تُنقب عن الغاز، أخبرني أنّه خلال البحث انتشرت رائحة الغاز بشكل غير طبيعي الأمر الذي اضطرهم الى ارتداء الكمامات، ومنعوا التدخين… ما يعني ان الغاز موجود”، لتنهال عليها التعليقات من كلّ حدب وصوب لتصحيح معلوماتها والتأكيد أنّ الغاز الطبيعي ليس له رائحة.

والجدير بالذكر، أنّ الغاز الطبيعي عديم الرائحة واللون وقابل للإشتعال، كما أنّه عديم السميّة وأخف وزنًا من الهواء، ولكن شركات المرافق العامة تقوم بإضافة منتج يسمى (mercaptan) الذي يعطي الغاز رائحته البشعة والتي تشبه رائحة البيض الفاسد، وذلك بهدف الكشف عن أي تسرّب للغاز بسرعة وسهولة أكبر.


تغطية مباشرة

  • وسائل إعلام عراقية: احتراق باخرة عراقية في مياه الخليج وأنباء عن مصرع كامل طاقمها
  • معلومات خاصة لسكاي نيوز عربية: الحريري يضيف أسماء 6 وزراء للتشكيلة السابقة التي رفضها الرئيس ميشال عون
  • وصول رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري الى قصر بعبدا للقاء الرئيس عون
  • معلومات الـmtv: مخزون المازوت يكفي ٥ أيام فقط

زوارنا يتصفحون الآن

سياسة ومحلياتبالفيديو/ سكارليت حداد تثير الجدل بسبب رائحة الغاز: "في أحد الأشخاص لكان موجود عالباخرة التي كانت تُنقب عن الغاز خبرني انو خلال البحث طلعت ريحة الغاز بشكل مش طبيعي".. والناشطون بالمرصاد: الغاز الطبيعي ما اله ريحة!

بالفيديو/ سكارليت حداد تثير الجدل بسبب رائحة الغاز: “في أحد الأشخاص لكان موجود عالباخرة التي كانت تُنقب عن الغاز خبرني انو خلال البحث طلعت ريحة الغاز بشكل مش طبيعي”.. والناشطون بالمرصاد: الغاز الطبيعي ما اله ريحة!

سياسة ومحلياتالشابة "نتالي" رحلت بعد المعركة مع المرض... إبنة الـ20 عاماً عشقت "الغيتار" والكتابة ووقعت كتابها الأول قبل اكثر من عام

الشابة “نتالي” رحلت بعد المعركة مع المرض… إبنة الـ20 عاماً عشقت “الغيتار” والكتابة ووقعت كتابها الأول قبل اكثر من عام

أخبار من الإغتراب منح جامعية سنوياً لمؤسسة حمود تسعف عشرات الطلاب

منح جامعية سنوياً لمؤسسة حمود تسعف عشرات الطلاب

منوعاتما زالت تعتقد أنه على قيد الحياة.. رسالة مؤثرة من دلال عبد العزيز إلى زوجها الراحل سمير غانم:  "أكثر ما يؤلمني ليس المرض ولكن الألم الذي يشعر به سمير من نفس المرض"

ما زالت تعتقد أنه على قيد الحياة.. رسالة مؤثرة من دلال عبد العزيز إلى زوجها الراحل سمير غانم: “أكثر ما يؤلمني ليس المرض ولكن الألم الذي يشعر به سمير من نفس المرض”

سياسة ومحلياتقدرت بـ 800 مليون ليرة.. مجهولون سرقوا كمية من مصاغ الذهب من منزل في بيت ملات بعد دخولهم عبر النافذة الخلفية

قدرت بـ 800 مليون ليرة.. مجهولون سرقوا كمية من مصاغ الذهب من منزل في بيت ملات بعد دخولهم عبر النافذة الخلفية

سياسة ومحلياتالقادمون إلى لبنان يكدّسون حقائب سفرهم بكل ما تفتقده الصيدليات: "الصيدلي في قبرص عرف سريعاً أننا من لبنان، وقال لنا إن صديقين مرا عليه قبل يومين لشراء طن من الأدوية"

القادمون إلى لبنان يكدّسون حقائب سفرهم بكل ما تفتقده الصيدليات: “الصيدلي في قبرص عرف سريعاً أننا من لبنان، وقال لنا إن صديقين مرا عليه قبل يومين لشراء طن من الأدوية”

notification icon
نود إرسال الإشعارات حول آخر الأخبار والتطورات