رئيس بلدية جبال البطم حسن عيديبي يكشف لموقع صور برس . هذا ماحدث بالبلدة . والاعلام ضخم الاحداث

خاص صور برس 

تمنى رئيس بلدية جبال البطم الحاج حسن عيديبي على الاعلام عدم تضخيم الاحداث وتحريف الحقائق حيال ماجرى بالبلدة . معتبرا ان البلدية على تواصل دائم مع وزارة الصحة وتم فحص 90 حالة من ابنائها وظهرت نتائجهم سلبيه .

رئيس بلدية جبال البطم حسن عيديبي وفي اتصال خاص مع موقع صور برس شرح الالتباس الذي حصل حول ماتردد عن أصابته هو بفيروس كورونا .

حيث قال ” عند الاشتباه بأصابة أحد عناصر كشافة الرسالة الاسلامية بفيروس كورونا . أرسلت وزارة الصحة فريق للكشف على الشاب وزملائه . ونظرا الى ان مركز البلدية يقع فوق مركز الكشاف ومن باب الاحتراز أرتأيت أن أجري فحصا كما كل الموجودين علما أنني لا أشكوا من أي عوارض ابدا “

وأكمل الرئيس عيديبي كلامه

” وبعدما أرسلت الفحوصات الى مستشفى تبنين فوجئت بالنتيجه أنها ايجابية . وهو مادفعني للذهاب الى مركز مختبرات المشرق للتحاليل الطبي وبعد الفحص ظهرت النتيجه سلبية . هذا التضارب بالنتائج دفع البعض الى الطلب مني بالذهاب الى مستشفى جبل عامل لاجراء فحوصات هناك . فرضخت لذلك وفعلا أجريت فحوصات وكانت النتيجه سلبيه ايضا “

وعلى الرغم من ذلك وتفاديا لأي تأويلات أخذ رئيس بلدية جبال البطم حسن عيديبي قرارا فرديا بحجر نفسه في منزله حتى يوم الجمعه حيث سيجرى فحصا اخيرا ويتم ارساله الى مستشفى الحريري للتأكد من سلامته .

وعن أوضاع البلده قال عيديبي

لقد تم أقفال البلدة يومين واجراء الفحص على 90 فرد من سكانها وظهرت النتيجه سلبيه وهو مادفع الى فتح البلدة امس الاحد مساء .

وعن الحالات المصابة قال عيديبي

هناك حالة لفتاة ( ن . ب ) يتم معالجتها في مستشفى الحريري وهي بخير . اما الشاب ( م . ع ) فهو محجور بالمنزل وحالته لاتستدعي الدخول الى مستشفى حتى الأن . متمنيا الشفاء للجميع . ومطالبا الاهالي بأعطاء الدعم المعنوي للمصابين والدعاء لهم بالشفاء العاجل انشاء الله .

 

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*