توقعات شهر نيسان لأبراج (الحمل _الثور _الجوزاء)

#توقعات_برج_الحمل_ابريل2020?
شهر البدايات والطاقة والعلاقات والمال..
لقت مررت بأشهر صعبة كان فيها الكثير من التعب والضغوطات العائلية والوضع الاجتماعي المزعج الذي اثر بشكل كبير عليك خلال الفترة الماضية وشعرت بانك غير مستقر ولا تجد من يستحق الثقة..
ياتي هذا الشهر ليغير من حياتك بالكامل وبمنحك الكثير من الرضا عن حياتك وسيكون لديك الفرص لتبدأ من جديد بافكار جديدة وحلول لمشاكل اتعبتك في الماضي وتتحول الأمور لصالحك ..
ستجد نفسك قادرا على تكوين العلاقات والاقناع وان تعزز من مكانتك التي فقدتها في الماضي وتستطيع ايضا ان تنجح عبر السوشل ميديا وتجد لنفسك عملا ضمن المجال الاعلامي..
لديك ايضا هذا الشهر خيارات جديدة وستجد هناك بعض الاحداث الايجابية وخاصة بان طاقتك سترتفع لكن عليك فقط ان تنتبه مت مخالفة القوانين والمشاكل وتشويه السمعة بين 14 و 17 من هذا الشهر وكل شيء سيكون على مايرام..
ايضا ان تتمتع هذا الشهر بفرص مالية كبيرة مع نهاية الشهر وسيكون الوضع جيدا بدعم عطارد لك في برجك والزهرة في الجوزاء ولتكون هناك بعض البدايات الجديدة لكن لاتتسرع وانتظر حلول مالية وبدايات مهنية جديدة لعمل يلبي طموحك في الشهرة ربما خلال هذا الشهر..
قد تفكر في شراء سيارة او موبايل هذا الشهر ولاتقلق على وضعك الصحي فالوضع جيد ولاشيء يقلق..
 عاطفيا .. لديك الكاريزما القوية التي تلبي رغباتك في الاستقرار وستكون علاقاتك الافضل واياض حضورك محبب وتعود لتكون الاجمل والافضل بما تملكه من صفات فاستغل ذلك لتكون مع الشريك الذي يلبي طموحاتك العاطفية ..

?النسبة_المئوية :
○ مهنيا : %92
○ ماليا : %86
○ عاطفيا : %81
○ صحيا : %80

#أفضل_الأيام : 3 4 11 12 15 16 20 21 25 26 30
#أصعب_الأيام : 1 2 5 6 7 8 14 15 16 18 19 28 29

?نصيحة : انت بحاجة ترتيب لحياتك ويجب أن تعرف جيدا من أين تبدأ .. 

#توقعات_برج_الثور_ابريل2020 ?

شهر المال والعرقلة والتعب والانفراج..
يعتبر من الاشهر التي تحمل الكثير اليك لكن يجب ان تعرف جيدا كيف تتعامل معها وان تبتعد كل البعد عن كل الاشخاص السلبيين وتنتظر ان تكون النهاية سعيدة لديك..
قد يكون هناك الكثير من الأمور المالية التي تدعمك على مدار الشهر وعليك ان تعرف جيدا كيف تستغلها وتجعل نفسك بوضع افضل من خلال تواجد الزهرة بموقع مناسب..
تقدم اورانوس في برجك يدعمك بتغييرات قد تكون مفاجئة وتدخل نهاية الشهر الشمس بالاضافة الى عطارد لتكون امام مرحلة جديدة فيها بدايات افضل وتحسن كبير..
قج تتعرض لسوء الفهم والتأجيل هذا الشهر فحاول ان لاتثق باي شخص وان تضع لنفسك اولويات تفعلها ولا تتسرع باعمال قد تكون غير مناسبة لك..
قد تشعر بالتعب او تفقد الامل ببعض الاشخاص من حولك لكن هذا لن يكون طويلا وستنهي الشهر باخبار سارة وتستطيع ان تعيد ترتيب اوراقك لتستعيد مكانتك..
انتبه هذا الشهر لصحتك وخاصة في منتصف الشهر وحاول ان تنتبه ايضا لتغييرات عائلية تحدث لديك وانت بحاجة للهدوء وعدم التسرع في الامور العقارية وانا اراك قد تغير مكان عملك او حتى سكنك وقد تسافر هذا الشهر ولكن كن حذرا من الحوادث..
 عاطفيا .. لديك سحر خاص بك مع بداية هذا الشهر فاستغل ذلك لتجذب الشريك لك وعندك من الجمال مايجعل الجميع يقع في حبك هذا الشهر فانتبه جيدا ولا تعطي قلبك الا لمن يستحقه ..

?النسبة_المئوية :
○ مهنيا : %70
○ ماليا : %63
○ عاطفيا : %73
○ صحيا : %64

#أفضل_الأيام : 1 2 5 6 13 14 18 19 23 24 28 29
#أصعب_الأيام : 3 4 7 8 9 10 15 16 20 21 30

?نصيحة : انتظر النهاية السعيدة ولاتبقي نفسك رهينا لاي فكرة سلبية تجول في خاطرك .. 

#توقعات_برج_الجوزاء_ابريل2020 ?

شهر العلاقات والحب والمال والمشاكل..
يبدو انك ستكافئ هذا الشهر فهو يعتبر من الاشهر المميزة لما يحمله لك من طاقة ودعم من الجميع وستكون ذو شعبية كبيرة وتجد الناس تلتف حولك وتقدم المساعدة وقد تحقق امنية ايضا..
هذا الشهر لتكوين الصداقات ولجعل حياتك اكثر حماسة فهناك الكثير من الذين يحبونك وستكون على موعد مع مناسبات كثيرة تحعل طاقتك أفضل وتحسن من العلاقات لديك وتقربك ايضا من عائلتك..
سيكون هناك قدرة على تغيير واقعك ووجود الزهرة ببرجك يدعمك بشدة ويمنحك طاقو اضافية من الجمال والمال والحظوظ ايضا..
تفتئل بما لديك واستغل بداية هذا الشهر الجيدة وحاول ان تجد لنفسك مكانا جيدا واستقرارا عائليا ماليا..
انتبه من السفر وخاصة في نهاية الشهر وحاول ان تجعل كل شيء مؤمنا بحذر وابتعد عن المخاطرة وقد تتعب صحيا مع نهاية شهرك..
لديك شهر جيد يحتاج منك ان تتواصل مع الجميع وستكون شعبيتك في تزايد تدريجي فاطمئن..
 عاطفيا .. عندك الحديث والجمال الذي يجعلك على مدار الشهر من اكثر الأبراج حاكبية وتدعمك العلاقات الجديدة والصدقات التي من الممكن ان تتحول لحب..

?النسبة_المئوية :
○ مهنيا : %71
○ ماليا : %72
○ عاطفيا : %74
○ صحيا : %65

#أفضل_الأيام : 3 4 7 8 15 16 20 21 25 26 30
#أصعب_الأيام : 5 6 9 10 11 12 18 19 23 24

?نصيحة : لاتبقى وحيدا فهناك دائما من يستمتع بوجودك ويدعمك بشدة هذا الشهر .. 

#الفلكي_منيب_الشيخ

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*