بيان صادر عن بلدية عيتيت بعد اللقاء لمشروع التكافل الاجتماعي

بسم الله الرحمان الرحيم

وتعاونو على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان

صدق الله العلي العظيم

بيان صادر عن بلدية عيتيت :

– عُقد لقاء موسع في منزل السيد شوقي عطوي، جمع رئيس البلدية السيد ناصر بزون. ومسؤول وأعضاء خلية الأزمه في البلديه والتي تضم السيد شوقي عطوي والاخ محمد علي شعيتو والاخ محمد عبد علي … ومسؤول شعبة حزب الله السيد حسين بزون ( سراج ) والأخ علي محمد ديب مسؤول شعبة حركة امل ، وعن موقع صور برس السيد علي سميح عطوي والاخ حسين حسن شعيتو.. والتواصل والتنسيق مع التجمع الشبابي الجامعي في البلدة..
وقد كان عنوان اللقاء ..توحيد الجهود المبذولة والتنسيق سويا” لإيجاد آلية مناسبة لمشروع التكافل الاجتماعي والاستمرار في دعم الأسر المحتاجة وأيضا كيفية معينة لمساعدة أصحاب المصالح المقفلة والعاملين والمياومين، وكل من فرضت عليه الظروف إلتزام منزله …
وقد اتفق الحضور على ضرورة التواصل مع أصحاب الأيادي البيضاء من أهالي بلدتنا الكرام ليتم تأمين مساعدات تعيل عائلاتنا المحتاجة إلى حين إنقضاء هذه المحنة…شاكرين جزيل الشكر لكل من وضع ثقته بنا وتبرع بمساعدات مالية وعينية …ونحن إذ نعمل على توزيع تلك الهبات والمساعدات بكل شفافية وأمانة ، علماً أن أسماء العائلات المستحقة سبق وأن جُمعت من قِبل جميع الأطراف السابق ذكرهم وجرى وضع لوائح منظمة بها..
بإسم بلدية عيتيت نشكر أصحاب النخوة والشهامة الذين هبوا لمساعدة أهاليهم ونحن بإنتظار الباقين من أصحاب الأيادي البيضاء للتواصل معنا للمساعدة ..
بلدية عيتيت

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*