احتفال حاشد في عيتيت تكريما لفريقها الرياضي

في أجواء كرنفالية احتفل اهالي عيتيت بفريق بلدتهم الذي توج قبل أسبوع بطلا لدوري الدرجة الخامسة لكرة القدم في أول مشاركة رسمية له في هذه البطولة . 
الأحتفال الذي أعدت له رابطة مشجعي فريق عيتيت بدا أشبه بأحتفالات التتويج للفرق الأوروبيه الكبرى . حيث رافق وصول الباص الى مكان الاحتفال الخيالة على وقع الأسهم النارية بمرافقة فرقة الزفة التي قدمت لوحة استعراضية في باحة المدرسة الرسمية أمام الحشود التي تقاطرت لتحية فريقها . ومع وصول الباص الى المكان تولى عريف الاحتفال الاعلامي حسين شعيتو مناداة كل لاعب بأسمه ليدخل الى ملعب المدرسة ويجلس في المكان المخصص للاعبين مترافقا ذلك مع  تصفيق وصيحات الجمهور . 
الأحتفال الذي حضرة شخصيات دينية ورسمية وبلدية واجتماعية . بدأ بكلمة للرئيس الفخري للنادي السيد شوقي عطوي الذي هنأ اللاعبين على هذا الأنجاز الكبير متمنيا ان تتظافر الجهود لدعم الفريق في مهمته المقبلة . ثم تلا ذلك كلمة لرئيس بلدية عيتيت المهندس حسن محسن الذي حيا جهود كل من وقف وساند الفريق معتبرا ان ماتحقق يجعل المسؤولية أكبر في المرحلة المقبلة مؤكدا ان الرياضة من اولويات البلدية وهي ستعمل مابوسعها لدعم فريق البلدة . 
وفي الختام كانت كلمة للمدير الفني للفريق الكابتن ملاك دقة الذي تحدث بأسمه واسم مساعده الكابتن حسين سعيد العبد محسن شاكرا كل من وقف الى جانب الفريق وتحديدا الجمهور والرابطة مطالبا بضرورة دعم الفريق في المرحلة المقبلة ماديا ومعنويا . 
وفي الختام تم تقليد الجهاز الفني و اللاعبين ميداليات تذكارية كعربون شكر وتقديرا لجهودهم . 
كما تم تكريم فريق الدفاع المدني لكشافة الرسالة الاسلامية الذي واكب الفريق خلال المباريات . 
وبدوره قلد فريق عيتيت رابطة النادي درعا تقديريا تكريما لجهودهم الكبيرة ولاسيما الجهد الاستثنائي في الاحتفال الذي أقاموه لتكريمهم . 
وفي ختام الاحتفال عقدة حلقة دبكة في باحة المدرسة الرسمية حيث دبك اللاعبين والجمهور أحتفاء بالمناسبة .

تصوير امجد عطوي/ امل عطوي

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*