ملخص مباريات امس: هزيمة اليونايتد، بايرن يُسقط برشلونة بثلاثية، فوز تشيلسي ويوفنتوس وموقف انساني لرونالدو

Whatsapp

يونايتد

صعق يونغ بويز السويسري ضيفه ​مانشستر يونايتد​ الإنكليزي، بالتغلب عليه بنتيجة (2-1) في المباراة التي احتضنها ملعب سويس وانكدورف، مساء الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الأولى من المجموعة السادسة. وفي نفس المجموعة.

يونايتد

وحقق نادي ​تشيلسي​ الانكليزي فوزاً صعباً امام ​زينيت​ سان بطرسبرغ الروسي وبواقع 1-0 على ارضية ملعب الستامفورد بريدج ليخطف اول 3 نقاط في اطار سعيه للدفاع عن لقبه الاوروبي. وفي نفس المجموعة، حقق نادي ال​يوفنتوس​ الايطالي فوزاً كبيراً امام خصمه ​مالمو​ السويدي وبواقع 3-0 ليرسل السيدة العجوز انذاراً مبكراً في المجموعة.

وضمن فعاليات المجموعة الخامسة، واصل نادي ​​بايرن ميونيخ​​ الالماني هيمنته على ​برشلونة​ الاسباني بعد ان تفوق عليه في عقر داره في الكامب نو وبواقع 3-0. وفي نفس المجموعة، حسم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع بين دينامو كييف الاوكراني وخصمه بنفيكا البرتغالي.وفي المجموعة السابعة، حسم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع بين ناديا ليل الفرنسي وفولفسبورغ الالماني.

وتأهل نادي ​الوحدة​ الاماراتي إلى ثمن نهائي دوري ابطال آسيا لكرة القدم بفوزه الصعب على مواطنه ​الشارقة​ 5-4 بركلات الترجيح بعد إنتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على استاد نادي الشارقة ضمن منافسات دور الـ 16.

متفرقات دولية:

– أعلن نادي ​​ليفربول​​ الإنكليزي أن لاعبه ​​هارفي اليوت​​ خضع لعملية جراحية ناجحة بعد الاصابة القوية التي تعرض لها خلال مواجهة ليدز يونايتد.

– قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباريات الدورين ربع ونصف النهائي لبطولة كأس مصر لإتاحة الفرصة أمام منتخب الفراعنة لإقامة معسكر إعداد قوي وقبل فترة كافية من مباراتي ليبيا.

– قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الموافقة على خطة الاتحاد الدولي لكرة القدم لإقامة كأس العالم كل عامين.
وقام مجلس الفيفا بالتصويت لصالح إجراء دراسة جدوى بشأن إمكانية إقامة كأس العالم للرجال والسيدات كل عامين بدلا من أربعة أعوام.

– رصدت عدسات الكاميرات موقف انساني لنجم مانشستر يونايتد، ​كريستيانو رونالدو​ أثناء عمليات الإحماء قبل مباراة الشياطين الحمر ويونغ بويز السويسري في دوري أبطال أوروبا.

وبعد سقوط العامل على الارض ترك رونالدو عمليات الإحماء وتوجه للعامل للإطمئان عليه بعدما شعر الأخير ببعض الآلام.

Whatsapp