فاصل ونواصل..تحية شعرية من ابداع الى الراحل الاعلامي علي المسمار

Whatsapp

عندما يرحل الأحبة تبقى آثارهم .. يتجولون في نهاراتنا كما الضوء.. وفواصل الزمن لا تمنع تواصلهم خاصة إذا كانوا أمثال الإعلامي الخلوق العزيز الحاج علي المسمار ..
رحل أيقونة الاعلام الأصيل .. في برهة من الأسى والدموع .. ليبقى فينا طلة من تبر وحب ووفاء .. ولما كان الوفاء لأهل الوفاء صلاة .. انطلقت الحملة الشعرية لتبقي على مقالته المتفردة والمحببة #فاصل_ونواصل وردة متألقة في بستان أهل المقاwمة والمقام ..
واحد وعشرون شاعراً وشاعرة .. وبيتان من الشعر .. هي أكاليل زهر وشعر ومحبة .. توضع باسم جمعية إبداع في لبنان على ضريح الذاكرة المتألقة باسم الراحل العزيز الاعلامي الحاج علي المسمار ـ طيب الله سره وثراه ـ عربون وفاء وإمتنان لطلته وثباته من على شاشة الحق ومنار الصدق..
واحد وعشرون شاعراً وشاعرة .. وبيتان من الشعر .. وفاء ورثاء وثناء .. في سماء الراحل العزيز .. دونت الذكرى عند وعتابها وأعتباها .. باسم كل من : الشاعر د. إيهاب سبيتي ، الشاعرة ناديا الحقاني ، الشاعر أحمد غالب سرحان ، الشاعر حسين وهبي ، الشاعر عباس كسّاب ، الشاعرة سمار اللقيس ، الشاعر علي حيدر ، الشاعر فايز دقدوق ، الشاعر فضل سرور ، الشاعر محـمـد مرعي ، الشاعر محمد يحيى حجازي ، الشاعر محمود نصّار ، الشاعر مصطفى شريم ، الشاعر يوسف سرور ، الشاعرة أمل سرور ، الشاعرة آمنة البزال ، الشاعرة سكينة سويدان ، الشاعرة عزيزة جميل ،الشاعرة مريم عصمان ، الشاعر علي بسّام والشاعرة نور طالب.
#فاصل_ونواصل
#ابداع
#لبنان_7_1_2021
#علي_المسمار
#حملة_شعرية

Whatsapp