برنامج بالحكمة . قضايا شبابية جريئة ونقاش فكري ملتزم على قناة الايمان الفضائية

Whatsapp

خاص – صور برس 

تستهل قناة الايمان الفضائية اليوم عرض اولى حلقات برنامجها الجديد ” بالحكمة ” والذي يقدمه الدكتورعلي عباس وذلك في اطار دورتها البرامجية الرمضانية حيث يعرض يومي السبت والأحد من كل أسبوع . الساعة 4:00 عصرا

يعود مقدم برنامج work shop  والذي حقق نجاح كبيرا في جزئية الأول والثاني . للظهورمجددا على شاشة  قناة الايمان الفضائية ببرنامج ” بالحكمة ” حيث يتناول قضايا شبابيه جريئة تحاكي هموم هذه الشريحة وتسلط الضوء على مواضيع فكرية متنوعة . من مفهوم القدوة في المجتمع الى رحلة البحث عن معنى في الحياة مرورا بمصفوفة القيم الشخصية وصولا الى فن الأختلاف مع الأخر وغيرها من المواضيع التي أصبح من الملح اعادة النظر فيها والبحث عن أجوبة لها .

البرنامج الذي تم تصويره في مطعم قرية الساحة التراثية . وضع له المخرج عباس المصري رؤية خاصة تشبة مضمونه القائمة على فكرة صالون ثقافي بحيث يكون الشباب الأربعه ( ثلاثة صبايا وشاب ) شركاء فعليين في الحوار الى جانب مقدم البرنامج الدكتورعباس الذي يديرالنقاش ويبحث في خلفيات أفكارهم ومعتقداتهم في الحياة ورؤيتهم لواقع هذه الشريحة  . 

البرنامج الذي قامت بإنتاجه قناة الايمان الفضائية بالتعاون مع مؤسسة ذات . يجمع بين الحوار المسؤول والبساطه في تقديم المعلومه بعيدا عن التكلف والجدية المفرطة . وقد تجلى ذلك في مونتاج الحلقات التي تولت مهمة توليفها والاشراف على تفاصيل البرنامج مساعدة المنتج رنا حوراني . 

Whatsapp