بالفيديو والصورة.. أسد يقتل صاحبه السعودي في الرياض

Whatsapp

في فاجعة مروعة هزت الرياض، لقى شاب سعودي بعمر 22 عاما مصرعه بعد أن هاجمه أسد كان يقوم بتربيته في منزله، بحي السلي، حيث توفى الشاب متأثراً بإصابات عدة في أنحاء متفرقة من جسمه.

أسد يقتل صاحبه في الرياض
وفي سياق متصل، توجهت قوات الشرطة لموقع الحادث مباشرةً بعد تلقيها البلاغ، وتعاملت مع الموقف حيث قامت باتخاذ اللازم وتخليص المواطن من بين فكي الأسد، لكنه توفى في الحال متأثرا بإصابته.

وحسبما أفادت مصادر مقربة من الشاب السعودي ضحية الأسد، دخل الشاب إلى القفص كالعادة ليقدم له الطعام، ولكن الأسد فاجأه بهجومه عليه، و لم يتركه حتى وصلت قوات الأمن مكان الحادث وأطلقوا عليه الرصاص، وسرعان ما توفى الأسد وصاحبه في الحال.

تفاصيل حادث قتل أسد لصاحبه في حي السلي بالرياض
على صعيد آخر، كشف أحد أقارب الشاب السعودي ضحية الأسد، عن تفاصيل اقتنائه للأسد وحتى لحظة الهجوم عليه حيث قال: “اشترى الأسد قبل شهرين تقريبًا، من صديق له، وظل يمارس هوايته في تدريب الحيوان وإطعامه”، مُضيفاً : “فجر أمس الخميس، كعادته للعب مع الأسد فوضع له الطعام، وتفاجأ بهجومه الغادر”، مشيرًا إلى أن الراحل حاول التخلص منه لكن دون جدوى.

وتابع: “وسط صراخ استغاثته سمعه عمال الاستراحة فحاول أحدهم ضرب الأسد وتخليص أنيابه من جسده لكن دون جدوى، ثم قام العمال برفع بلاغ إلى الشرطة التي حضرت على الفور في الموقع، وأطلق النار على الأسد، لكن بعد أن لقي الشاب حتفه متأثرًا بإصابته في الرقبة”.

 

Whatsapp