الهيئة الصحية الاسلامية تُجري فحوصات pcr في مخيمات منطقة صور .

Whatsapp

بتوجيهات من قيادة حزب الله بمناسبة انطلاقة حركة فتح والثورة الفلسطينية المعاصرة. وذكرى استشهاد الحاج قاسم سليماني والحاج ابو مهدي المهندس.

اجرت الهيئة الصحية فحوصات pcr في مخيمات منطقة صور .
للمخالطين ومن عليهم عوارض في المخيمات حيث تم اجراء اكثر من 150 فحصاً.

واستقبلهم سيادة اللواء توفيق العبدالله مسؤول حركة فتح و. م. ت. ف. وقائد قوات الامن الوطني في المنطقة ممثلاً بسيادة العميد ابو باسل جلال ابو شهاب والاخوة من قيادة المنطقة والشعب التنظيمية لحركة فتح والاخ احمد غنيم عضو قيادة حزب الشعب الفلسطيني في لبنان وممثلون عن اللجان الشعبية في مخيمات منطقة صور.

وكان على رأس وفد حزب الله الحاج خليل حسين مسؤول العلاقات بين الحزب والفصائل الفلسطينية ونائبه السيد ابووائل زلزلي.
وقدم التهاني والتبريكات بمناسبة انطلاقة حركة التحرير الوطني الفلسطيني /فتح والثورة الفلسطينية المعاصرة. والترحم على ارواح الشهداء قاسم سليماني وابومهدي المهندس. مأكداً على الاستمرار بتقديم ما يلزم من دعم واسناد لشعبنا في مخيمات صور.
ولقد جرت الفحوصات في مخيمات صور /البص والبرج الشمالي والرشيديه
حيث لاقت هذة الخطوة الترحيب من ابناء شعبنا.
كما تم الاتفاق على التنسيق والتعاون مع الهيئة الصحية وتبادل الخبرات. في مواجهة جائحة كورونا.

وشكر العميد جلال ابو شهاب ابو باسل حزب الله والهيئة الصحية بإسم اللواء توفيق عبد الله قائد منطقة صور والفصائل الفلسطينية والاتحادات واللجان الشعبية ومؤسسات المجتمع المدني في منطقةصور لهذه اللفتة الكريمة من الاخوة في الحزب والهيئة الصحية مأكدا على العلاقة المتينه بين الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني قائلا ليس غريبا على من يقدمون أرواحهم على طريق فلسطين على هذه الخطوة المباركه التي تخدم شعبنا وترفع جزأً من المعانات عن كاهله مأكدا على مواصلة النضال والمقاومة حتى دحر الاحتلال الصهيوني وعوده اللاجئين الفلسطينيين إلى ديارهم وممتلكاتهم التي شردوا منها بقوة الإرهاب الصهيوني ومجازره الوحشية

كونت حاجو

Whatsapp