النائب السابق مصطفى علوش يتعرض لأحدى مرضاه بالأهانه

Whatsapp

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانيين، اليوم الأربعاء، مقطعاً مصوراً يوثق اعتداء طبيب لبناني على امرأة وشتمها وضربها ونعتها بكلمات بذيئة.

– طبيب لبناني يتطاول على مريضة

وفي التفاصيل، تناقل مغردون على مقطعاً مصوراً للطبيب مصطفى علوش، وهو يهين امرأة ويشتمها، ويطردها خارج عيادته قائلاً: “هذه مجنونة وليست مريضة”.

 

وقال أحد المغردين: “بالإضافة إلى تدهور  القطاع الصحي في لبنان هناك تدهور لأخلاق بعض الأطباء”.

 

وظهر في الفيديو المتداول حالة من الفوضى داخل عيادة الطبيب، الذي قال ضمن سياق حديثه: “هاد التشليف أنا بخاف منه”، مدعياً بأن المريضة زارت عيادته وهي ليست مريضة وإنما مجنونة.

وفور انتشار المقاطع المصورة التي وثقت ما دار بين الطبيب والمريضة والسيدة المرافقة معها، انقسمت أراء اللبنانيين، حيث لم يجد بعضهم تبريراً لتصرفات الطبيب.

واعتبروها لا تليق بصاحب مهنة إنسانية، خاصةً وأن المرضى لهم وضع خاص بالتعامل.

 

وبين من اعتبر بأن السيدات هنَّ تقصدنّ خلق مشكلة مع الطبيب، هنّ من قمنَّ باستفزازه، حيث قالت إحدى المغردات: “واضحة مش ناويين على خير يلي فايتين يستفزوا الدكتور وما حكي شي، بس الشغلة واضحة ومبين انكن متقصدين”.

 

وقالت مغردة أخرى: “العُرف بيقول بس يوقع مشكل الواحد بيفتح فيديو وبيصور أما فايتة ومحضرة الفيديو وعم تستبق الأحداث يعني حل من الاثنين يا إما فلتان أعصاب بسبب وضع المريضة أو جاية بمهمة ونقطة عالسطر”.

 

مواضيع ذات صِلة : شجار عنيف وتضارب مع إطلاق نار على محطات الوقود… ومستشفيات لبنان بخطر

والجدير ذكره أن مصطفى علوش هو سياسي وطبيب لبناني وعضو سابق في البرلمان اللبناني، حيث مثّل دائرة طرابلس في البرلمان اللبناني في الفترة من 2005 حتى عام 2009 كعضو في تيار المستقبل وعضو في فريق 14 آذار.

شاهد أيضاً : عالروزانا.. غنتها فيروز وصباح فخري وكانت شاهدة على شهامة أهل حلب مع تجار لبنان وإنقاذهم من مجاعة

بالفيديو || طبيب لبناني يتطاول على امرأة لفظياً وجسدياً.. والأخيرة توثق الحادثة
بالفيديو || طبيب لبناني يتطاول على امرأة لفظياً وجسدياً.. والأخيرة توثق الحادثة

 

Whatsapp