الأسبوع الرابع من الدوري اللبناني ينطلق اليوم.

Whatsapp

الدوري لبنان

يعاود الدوري اللبناني لكرة القدم اليوم نشاطه ما لم يطرأ جديد على الصعيد الأمني، بعد توقف لأسبوعين بسبب استحقاق منتخب لبنان في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم والتي يحقق فيها منتخب لبنان نتائج جيدة خولته احتلال المركز الثالث في المجموعة بعد فوزه على سوريا 3-2.

الدوري لبنان

وينطلق الأسبوع الرابع بلقاءين، يجمع الأول فريقي الصفاء، الثامن برصيد 8 نقاط وطرابلس الحادي عشر بنقطة وحيدة على ملعب بحمدون عند الساعة 15.30، أما اللقاء الثاني فسيقام بين التضامن صور، التاسع بنقطتين وضيفه سبورتينغ العاشر بنقطة واحدة في التوقيت عينه على ملعب صور. وتقام غداً السبت مباراة واحدة على ملعب جونيه عند الساعة الرابعة عصراً وتجمع الحكمة الثالث برصيد ست نقاط مع العهد الوصيف بفارق نقطة عن الحكمة. ويختتم الأسبوع الرابع بعد غدٍ الأحد حيث يلعب شباب الساحل المتصدر بسبع نقاط مع شباب البرج الأخير بنقطة وحيدة على ملعب العهد عند الساعة 15.30، كما يلعب في التوقيت ذاته الأنصار السادس بأربع نقاط مع الإخاء الأهلي عاليه السابع بفارق الأهداف عن الأنصار على ملعب بحمدون.

أما آخر المباريات فستقام على ملعب جونيه عند الساعة الرابعة بين النجمة الرابع بخمس نقاط والبرج الخامس بفارق الأهداف عن خصمه.

Whatsapp